فيسبوك تويتر
figurelaw.com

أحدث المقالات - الصفحة: 2

أسئلة تطرحها على محاميك

تم النشر في ديسمبر 1, 2023 بواسطة Adam Eaglin
عند البحث عن محام لرعاية مسألة قانونية فردية ، من الممكن عادة العثور على واحدة من خلال الاتصال بجمعية نقابة المحامين أو خدمة إحالة المحامين في مدينتك.إذا لم يفرغ هؤلاء ، جرب جمعية بار هاواي أو توصيات كلمة من الأصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل الراضين...

أين المحامي عندما تحتاجه؟

تم النشر في شهر نوفمبر 23, 2023 بواسطة Adam Eaglin
ابدأ بالتحقق من الدليل القانوني أو جمعية المحامين في مدينتك اسم محامي التدريب الشامل القادر على مساعدتك في عدد من الأسئلة القانونية ، بما في ذلك التخطيط العقاري ، وإنشاء وصية ، وإعداد محامي كهربائي لأقارب الشيخوخة ، ترتيب الوصاية ، والمساعدة في إدارة الديون ، وتقديم محامٍ للمسائل الأخرى...

محامي التعويضات - حقق توقعاتك

تم النشر في اكتوبر 9, 2023 بواسطة Adam Eaglin
يتمتع محامو التعويضات بموثوقة جيدة لكونها بمعزل عنهم.مكاتبهم مثل شيء من العصر الفيكتوري.إنهم محترفون لا يستطيعون الوقوف من الغرباء الذين يخبرونهم كيف يديرون أنديةهم الصغيرة الخاصة ، يطلق عليهم "الشركات".وعموما ، قد يكون لديهم حتى سمعة مروعة...

فوائد الوساطة

تم النشر في سبتمبر 17, 2023 بواسطة Adam Eaglin
غالبًا ما يستخدم الأفراد والأعمال التجارية والمنظمات تكتيك لعب الصم إذا كان لديك شكوى ، على أمل أن تفقد الاهتمام مع مرور الوقت وتختفي تمامًا.قد تكون الوساطة الجسر بين التفاوض المباشر والنظام القانوني.يتيح لفريق آخر أن يفهم أنك جاد وأنك ترغب في التقدم طواعية إلى طاولة التفاوض بينما لا يزال لديهم الفرصة...

التماس لتحضير محضر شركتك

تم النشر في أغسطس 16, 2023 بواسطة Adam Eaglin
يجب على كل كيان شركة عقد اجتماعات مجلس الإدارة والحفاظ على محضر الشركات.هذا لن يعني أنك تحتاج إلى امتصاص من قبل طلبات الإعداد لحظة المنظمة.CORPORATE MINGESدقائق الشركات ببساطة هي المستندات التي تفصل أحداث اجتماع مجلس إدارة الشركات...

A brief Guide to comprehend The objective of Family Regulation Attorney Within Lubbock

A household law lawyer is really a lawyer that handles genuine issues associated with families. Basically, any concern doing along with residential relationships falls underneath the umbrella associated with family regulation. When you’re confronted with these issues within Lubbock, you’ll need the administrations of the Lubbock loved ones law attorney. Separate as well as Legal…

Choosing The Correct Family Regulation Solicitor

If you prefer a family regulation solicitor, then you’ll need to get it correct, to ensure that you have more chance of obtaining the information you need, as well since the results you would like. Here’s what you need to know. You will need to establish what portion of family law you’re looking for. Are…

Saving cash on Separation and divorce Legal Costs

One of things that concerns people probably the most about the divorce is the price of the lawful fees included. Many people find it difficult to pay their own regular regular bills. Adding the expense of the divorce, which might costs hundreds and hundreds of dollars within legal costs, could end up being overwhelming. There…